الجمعة، 1 يونيو 2012

رئيس الحكومة: المنشور الموجه إلى الإدارات العمومية و الجماعات الترابية لتوقيف كل مباريات التوظيف و تأجيل ما تم الإعلان عنه

المملكة المغربية

رئيس الحكومة

منشور رقم: 7/2012

الرباط في 17 مايو 2012.


إلى

السيد وزير الدولة و السيدة و السادة الوزراء و المندوبين السامين

و المندوب العام و المندوب الوزاري


الموضوع: مباريات التوظيف.


سلام تام بوجود مولانا الإمام.


و بعد، فكما في علمكم، قرر مجلس الحكومة في اجتماعه الأسبوعي يوم الخميس 4 جمادى الآخرة 1433 (26 أبريل 2012) تشكيل لجنة لمتابعة ملف التشغيل تحت رئاسة السيد وزير الدولة و عضوية القطاعات الوزارية المعنية، حيث تضطلع هذه اللجنة بمهمة وضع السياسة العامة للتشغيل و بلورة مقاربة للتوظيف بالقطاع العمومي وفق ما ينص عليه الدستور ووفق مسطرة المباراة التي ينص عليها النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية، ودراسة الجوانب القانونية و التنظيمية الكفيلة بتحقيق الشفافية و المساواة و تكافؤ الفرص و الاستحقاق في الولوج إلى الوظائف العمومية و استرجاع الثقة و المصداقية لمباراة التوظيف.


و عليه، و في انتظار وضع المقاربة المشار إليها أعلاه، أطلب منكم وقف الإعلان عن مباريات التوظيف بالإدارات العمومية و الجماعات الترابية و تأجيل ما تم الإعلان عنه إلى حين انتهاء اللجنة الوزارية المذكورة من مهامها.


و مع خالص التحيات و السلام



لتحميل المنشور المرجو الضغط هنا



ملاحظة من موقع الوظيفة:


ـ نظن أن الامتحانات الشفوية للجماعات الترابية المعلن عنها في موقع مديرية الجماعات المحلية لا تدخل في ضمن مضمون هذا القرار.

ـ نظن أن المباريات الأخرى ستتأخر شيئا ما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البرامج المهمة


جمسع الحقوق محفوضة لموقع نجوم الضحك Starfunny.com ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر